الحفر ، وتد و المسمار

جميع المقالات

الحفر في البلاط
سبتمبر 2020

الحفر في البلاط

على سبيل المثال، لمسامير فيشر بحجم 6 مم: (هي الأفضل منها!) أنت بحاجة إلى مثقاب حديد HSS بحجم 6 مم ، ومثقب حجري بحجم 6 مم وما شابه. إذا كان ذلك ممكنا ، وحفر قرع قابل للتعديل إلكترونيا. إلى المصنع حدد...

المسامير التي تحمل شيئا
سبتمبر 2020

المسامير التي تحمل شيئا

الذي لا يعرف ذلك - تريد ، على سبيل المثال شنق الرف ، تحتاج دائما الكثير من الثقوب والمسامير. حتى عندما تدرك الحفر أن الثقوب أكبر من المطلوب - لا توجد مشكلة ، فمن خلال عصا الغراء الساخنة ، يمكنك لصق...

المسامير في الجص هش
سبتمبر 2020

المسامير في الجص هش

ربما يعرف بعض كبار السن في المبنى ذلك: أنت تقوم بحفر حفرة من أجل وتد. عندما تنفصل عن الفتحة ، ينهار الكثير من الجص حتى لو كانت الفتحة غير صالحة للاستعمال! ليس تماما. يمكنك مسح الثقب من الغبار ونحته...

ببساطة إزالة البراغي دمرت
سبتمبر 2020

ببساطة إزالة البراغي دمرت

في بعض الأحيان ، يتم المطالبة بملف لولبة التدوير اللولبي للرأس ويفقد شكله ، بحيث لا يناسب مفك البراغي. لا يمكن أن تحول المسمار دمرت بعد الآن. مساعدة بسيطة: superglue. ما عليك سوى وضع قطرة superglue...

عندما تحسين المنزل نفس المسافات علامة
سبتمبر 2020

عندما تحسين المنزل نفس المسافات علامة

إذا كان عليك إرفاق كائنات بالجدران عندما تصل إلى نفس المسافة ، مثل. من خلال الصور ، الأفاريز ، إلخ. يمكن للمرء أن يوفر القياس الدقيق باستخدام مستوى القاعدة / الروح القابل للطي: واحد يشير إلى النقطة...

حفر بالضبط
سبتمبر 2020

حفر بالضبط

غالباً ما يكون تعليم الثقوب بالقلم الرصاص غير دقيق. لا سيما عند الحفر على البلاط يمكنك z.T. سيطرة سيئة. ولكن إذا ، على سبيل المثال ، يتم تثبيت شريط عموديًا تمامًا ، كما أن وضع علامات على علامات تحديد...

تثبيت قضبان الستائر في المكان
سبتمبر 2020

تثبيت قضبان الستائر في المكان

أصبح ثقبي الأول الذي حفرته على الحائط كبيرًا لدرجة أنه يمكنك اختراق كرة البلياردو. في الثقب الثاني ، كسرت قطعة من الحائط وكانت محاولتي الثالثة هي لقضيب الستارة ، الذي أردت أن أعلقه على الحائط أعلى...

مفك مغناطيسي
سبتمبر 2020

مفك مغناطيسي

إذا كان عليك تثبيت براغي يصعب الوصول إليها ولا يمكنك وضع يديك عليها ، فلدي نصيحة رائعة هنا. قرأت ذات مرة أنه يمكنك أن تجعل نفسك مغنطيسًا مفكًا ، وكان هذا النصائح بالفعل قيمة للغاية بالنسبة لي قبل...

قم بفك البراغي بدون مفتاح ربط
سبتمبر 2020

قم بفك البراغي بدون مفتاح ربط

حتى تتمكن من إزالة البراغي دون وجع. منذ أن أردت مؤخرًا إزالة المسمار ، لكنني تذكرت أنني قد استعارت وجع أختي ، كان علي البحث عن حل آخر. لقد رأيت مرة واحدة على شاشة التلفزيون ، وكيفية حل الجوز دون...

المسامير لا تحمل
سبتمبر 2020

المسامير لا تحمل

الذي لا يعرف ذلك - تريد ، على سبيل المثال شنق الرف ، لكنك تحتاج دائمًا إلى الكثير من الثقوب والمسامير ، المسامير لا تحمل. حتى عندما تدرك الحفر أن الثقوب أكبر من المطلوب - لا توجد مشكلة ، فمن خلال عصا...

Drill, dowel & screw

  • Home
  • Drill, dowel & screw

All Articles

Drilling in tiles
November 2019

Drilling in tiles

For example, for 6 mm Fischer dowels: (are the best ones!) You need a 6mm HSS iron drill, a 6mm stone drill and more. if possible, an electronically adjustable percussion drill. To the factory Mark...

Dowels that hold nothing
November 2019

Dowels that hold nothing

Who does not know that - you want, for example hang a shelf, you always need a lot of holes and dowels. Even when drilling you realize that the holes are larger than wanted - no problem, with a hot...

Dowels in friable plaster
November 2019

Dowels in friable plaster

Maybe some of the old people in the building know this: you are drilling a hole for a dowel; when you screw the hole breaks out, and a lot of plaster crumbles extra even with out - hole unusable! Not...

Simply remove destroyed screws
November 2019

Simply remove destroyed screws

The screw-in-turn-out twisting a screw head is sometimes claimed and loses its shape, so that the respective screwdriver no longer fits. The destroyed screw can not be turned anymore. Simple help:...

When home improvement same distances mark
November 2019

When home improvement same distances mark

If you have to attach objects to walls when it arrives at the same distance, such as. with pictures, cornices etc. one can save the exact measuring with the folding rule / spirit level: One marks the...

Drill exactly
November 2019

Drill exactly

Marking the holes with pencil is often inaccurate. Especially when drilling on tiles you can z.T. bad control. But if, for example, a bar are mounted exactly vertically, pinpoint marking is valuable....

Install curtain rods in place
November 2019

Install curtain rods in place

My first hole that I drilled into the wall had become so big that you could pierce a billiard ball. At the second hole I had broken a piece of the wall and my third attempt was for the curtain rod,...

Magnetic screwdriver
November 2019

Magnetic screwdriver

If you have to screw in hard-to-reach screws and do not touch your fingers, I have a great tip here. I once read that you can make yourself a screwdriver magnetic, and already this tip was very...

Remove screws without a wrench
November 2019

Remove screws without a wrench

So you can remove screws without a wrench. Since I recently wanted to remove a screw, but I remembered that I had borrowed my sister's wrench, I had to look for another solution. I had once seen on...

Dowels do not hold
November 2019

Dowels do not hold

Who does not know that - you want, for example hang a shelf, but you always need a lot of holes and dowels, the dowels just do not hold. Even when drilling you realize that the holes are larger than...