تحديد مفتاح سريع مع طلاء الأظافر

لدي مفتاحان على سلسلة المفاتيح وهما من نفس الشركة المصنعة للقفل. أحدهما منطقي بالنسبة لبابنا الأمامي ، والآخر ينتمي إلى الباب الأمامي لمنزل والديّ. وفي كل مرة أكون مضمونًا للقبض على الخطأ في اللحاق بالركب.

ليست هذه هي مفاتيح الجولة الكلاسيكية ، والتي توجد بها مثل هذه الحلقات الملونة ، ولكن المفاتيح المربعة. بالإضافة إلى ذلك ، أجد أن هذه الحلقات الملونة ليست كبيرة جدًا ، وغالبًا ما يتم إزالتها باستخدام مفاتيح مستديرة بالفعل. بالطبع هناك إمكانية لإنشاء مفتاح بلون معين في صانع المفاتيح ، لكن هذا لا يعمل مع مفاتيح القفل ، المتاحة ، لأنه لا يمكنك فعل شيء لتقليدي.

نظرًا لوجود كل مفاتيحي في مجموعة واحدة ويجب أن يظل هذا الأمر على حاله ، فقد قمت للتو بتلميع طلاء الأظافر على أحد المفاتيح ، لذلك أعرف دائمًا أيًا من الأشياء التي يجب علي التقاطها من الباب.

صنع بسرعة ، حتى من دون حلقة بلاستيكية. إذا كان لديك عدة مفاتيح متشابهة ، على سبيل المثال ، العمل ، باب المكتب ، وما إلى ذلك ، فيمكنك بالطبع وضع عدة علامات بألوان طلاء مختلفة (المنزل = أحمر ، باب المكتب = برتقالي) والذي يرسم درج الزوجة أو خاصة بهم لهذا العرض.

لم تثبت Edding نفسها ، أو تفرك بعد الوقت في جيبك / محفظتك مرة أخرى ، أو تتلاشى. الطلاء يحتفظ لفترة أطول بكثير.

في 4 ايام تبدأ الأظافر تنمو بجنون فقط ضعي يديك فيها و سترين العجب | شهر اكتوبر 2020

Fast key identification with nail polish

I have two keys on the keychain which are from the same company of a lock manufacturer. One is logically for our front door, the other belongs to the front door of my parents' house. And every time I'm guaranteed to catch the wrong one when I catch up.

It is not these classic round keys, for which there are such colorful rings, but square keys. In addition, I find these colored rings not so great, often these are gone out with round keys already. Of course there is the possibility to make a key in a certain color at the key maker, but that does not work with locking keys, which are available, because there you can not do nothing to imitate me.

Since I have all my keys on a bunch and this has to stay that way, I just made a dab of nail polish on one of the keys, so I always know which one to grab at my door.

Made fast, even without plastic ring. If you have several similar keys, for example, the work, office door, etc., you can of course make several markings with different paint colors (home = red, office door = orange) which paints the drawer of the wife or their own has to offer.

Edding has not proven itself, rubs off after the time in your pocket / purse again, or fades. Paint keeps much longer.

How To Paint Your Keys With Nail Polish | FIVE DESIGNS! | August 2021